مكياج صيفي : جاذبية اللون الوردي

مكياج صيفي

بلوش، أحمر شفاه، ميك آب … حتما اللون الوردي هو ملك المكياج، فستجدين سيدتي اللون الوردي في كل مستحضرات التجميل. فالوردي كلون مكياج صيفي هو لون أنوثي، شاعري و هادئ.

كما أن موضة المكياج الصيفي تعرف توجها نحو استعمال كل تدرجات اللون الوردي، كل ما عليك فعله سيدتي هو اختيار التدرج المناسب للون بشرتك. مكياج خفيف أو مكياج قوي، مهما كان نوع المكياج المحبب لديك فانك لا بد أن تجدي أحد تدرجات اللون الوردي الذي سيعجبك و يوقعك في حبه.

مكياج صيفي : ميك آب وردي

على العيون، اللون الوردي يضفي جاذبية بريئة لنظراتك سيدتي، كما أن اللون الوردي هو مناسب لكل ألوان البشرة، و كل ألوان العيون.  لا تسني سيدتي أن الميك آب الوردي يساعد على اخفاء التجاعيد المبكرة.
و للنجاح في وضع ميك آب وردي هناك نصيحتين عليك اتباعهما سيدتي :

  • عليك تجنب تدرجات اللون الوردي اذا كانت عينيك تميلان الى الاحمرار (بسبب السهر أو الحساسية) فالخطوط الحمراء في مقلة العينين هي غير مناسبة تماما مع الميك آب الوردي.
  • عليك اخفاء العيوب و الهالات السوداء تحت عينيك بواسطة مستحضر تجميل وردي خفيف، فذلك سيعكس الضوء لينير نظراتك و يعطي جاذبية أكبر لمكياجك سيدتي.

مكياج صيفي : أحمر خدود وردي

لا يمكن تخيل مكياج صيفي من دون أحمر خدود وردي، فهو الذي سيضفي الحيوية لمظهرك لأن اللون الوردي هو ينبوع الشباب. وردي فاتح للبشرة البيضاء أو وردي مائل للون الفوشيا بالنسبة لصاحبات البشرة السمراء و البرونزية. المهم للنجاح في عمل مكياج صيفي عليك سيدتي أن تنسي أحمر الخدود ذا اللون المرجاني في قاع حقيبة مكياجك.

مكياج صيفي : أحمر شفاه باللون الوردي طبعا

في الصيف اذا كان هناك لون ننصحك بوضعه على شفاهك سيدتي فهو اللون الوردي ! وردي لطيف أو وردي لامع لك الاختيار. و لأنه يسهل عليك سيدتي العثور على أحمر شفاه بألوان وردية مناسبة لبشرتك فننصحك بتجريب اللون الذي تحبينه حتى تتألقي و تكوني ملكة مكياج صيفي.

المكياج الصيفي يعرف استعمالا كبيرا للون الوردي، و بطيبيعة الحال لكل بشرة تدرج من تدرجات اللون الوردي مناسب لها، و قد سبق لنا أن قدمنا مجموعة من النصائح لاختيار المكياج المناسب لك سيدتي. و المهم هذا الصيف هو أن تختاري مكياج يضفي الحيوية و الشباب لمظهرك. ما ننصحك به سيدتي هو تجريب أكبر عدد من تدرجات الوردي حتى تجدي ما يناسب لون بشرتك و عينيك.

و أنت سيدتي هل أعجبك هذا اللون لموضة المكياج الصيفي ؟ هل ستقومين بوضع مكياج باللون الوردي هذا الصيف؟ شاركينا بتعليقاتك عبر اضافة تعليق أسفله، و لا تنسي سيدتي الضغط على أعجبني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *