نصائح للمرأة العاملة … تمتعى بأنقة وجمال دون التأخر عن مواعيد العمل اليومية

نصائح جمال للمرأة العاملة

فى كل صباح فور أن تستيقظى، يكون على بالك دوما الذهاب سريعا لتحضير الإفطار، إيقاظ الأطفال، شحن الهاتف واللابتوب، تحضير ملابس للخروج وتوضيب الحذاء، وبين كل ذلك تكادى لا تجدين وقتا لتجميل نفسك قبل النزول وأبضا يستحيل أن تخرجى دون أن تتجملى فتكونين فى تحدى كبير ماذا أفعل؟؟؟؟؟

إليكى مجموعة أشياء إذا إلتزمتى بها ستوفر عليك أوقاتا تقضيها أمام مرآتك لإخفاء عيوب بشرتك ومحاولة تجميلها:

نصائح للمرأة العاملة : الإستيقاظ مبكرا

إن الحصول على قدر كافى من النوم يوميا له العديد من الفوائد منها تحفيز الجهاز المناعى للجسم، زيادة نسبة البروتين المفيده للجسم، تنشيط العضلات. لكن أيضا الإستيقاظ مبكرا له فوائد جمه مثل تنشيط العقل، إكساب الفرد الهمة والحيوية وتحفيز الجهاز المناعى أيضا . لذا فبين تحدى الإستيقاظ مبكرا والنوم وقت كافى يجب عليكى أن ترتبى وقتك جيدا حتى تتمكنى من الحصول على ساعات نوم كافية وكذلك الإستيقاظ مبكرا، لكن الإستيقاظ مبكرا مع هاجس الخوف من عدم إمكانية الحصول على وقت كافى لتجهيز نفسك وفعل كل اشياء الروتينية الصباحية دون التأخر عن موعد العمل فهو تحد أكبر لذا إليكى النقطة التالية للخروج من هذا المأزق.

نصائح للمرأة العاملة : ساعة يوميا بعد تناول العشاء جديره بتخفيف حمل التوتر والقلق الصباحي

كل يوم بعد تناول العشاء وقبل الذهاب للسرير قومى بتجهيز كل اشياء التى يمكن فعلها لتسهل عليك الخروج صباحا، فمثلا تقليم أظافرك، ظبطى شعرك وضعى له الماسكات المناسبة لتغذيته، صبغ الشعر والحواجب إذا كنتى تعتادين فعل ذلك، تجهيز ملابسك وحذائك وكويهم ليلا. كل تلك الخطوات اذا قمتى بها ساعه واحده مرتين كل اسبوع فهذا سيخفف عليكى التوتر والقلق الذى تعانيه كل صباح وسيمحى التساؤل الذى لا يرحل عن لسانك ترى هل سأستطيع الوصول إلى  العمل دون تأخير اليوم؟. بالطبع تستطيعين لكن اذا خصصتى ساعه واحده مرتين فقط اسبوعيا للاعتناء بنفسك وتجهيز إحتياجاتك.

نصائح للمرأة العاملة : التخلص من العادات السيئة الصباحية وإستبدالها بالعادات الصحية

إن الإستيقاظ صباحا وتناول كوبا أو ربما أكثر من القهوة أو الشاى دون تناول أى إفطار بحجة أنكى تريدين أن تركزى أكثر وتنشطى هذا من أسوأ العادات على الإطلاق، بالعكس فهذا سيصيبك طوال اليوم بالهبوط والضغط وقلة الراحة لانك لم تغذى جسمك بمواد بها طاقة تساعده على ممارسة باقى اليوم، لذا استبدلى تلك العاده السيئة بتناول كوب من عصير الليمون يوميا فور الاستيقاظ، فهذا سيجعلك ممتلئة أكثر بالكاقة والحيوية، كذلك احرصى على شرب كوبان من الماء قبل النزول ولا تنسى أخد زجاجة مياه معك وشرب المياه كلما كنتى قادرة على ذلك، لأن الإكثار من شرب المياه مفيد للبشرة والشعر والأظافر وحتى فى تثبيت الوزن علاوة على الشعور بالحيوية.

نصائح للمرأة العاملة : مزيل العرق

 فيما يخص خروجك من المنزل فلا تنسى وضع مزيل عرق يومى للحفاظ على رائحة جميلة طول اليوم تكمل أناقتك وجاذبيتك.

نتمنى سيدتي ان تكون هاته النصائح للمرأة العاملة ستفيدك حتى تمتعى بأنقة وجمال دون التأخر عن مواعيد العمل اليومية. فلا تبخلي علينا بتعليقاتك و اقتراحاتك و لا تنسي انك سبب وجودنا.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • نصائح المرأه اليوميه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *