أنت هنا:

  1. بالفيديو: هدية باسمة في عيد الأم

بالفيديو: هدية باسمة في عيد الأم

باسمة
باسمة

حلووول – رانية النتيفي

أطلقت الفنانة اللبنانية باسمة بمناسبة عيد الأم أغنية تحمل عنوان “أمي”، أهدتها لروح والدتها التي رحلت قبل شهور. الأغنية من كلمات الشاعر الراحل عصام زغيب و ألحان و توزيع غسان الرحباني. أما الفيديو كليب فهو من إنتاج “تشاريتي تي في” و إخراج دانيال فضول.

هذا و قد صرحت باسمة في آخر حوار لها على محطة صوت لبنان الإذاعية أن كلمات الأغنية “مسكوبة سكب” على روح والدتها الراحلة، مما جعلها تتأثر كثيرا خلال مراحل تسجيل و تصوير الاغنية. كما انتهزت المناسبة لتقديم معايدتها لكل أم في العالم. و قالت في تصريح لها: “الغربة ليست في البعد عن الوطن، الغربة هي أن تجد نفسك بدون أم”

تعد الفنانة باسمة من الفنانات المعاصرات اللواتي يكرسن الوقت الأكبر لبيتهن و أسرهن كما صرحت في حوارها، و أضافت انها من المدمنات على الرياضة التي تمارسها بشكل يومي مع مدرب متخصص، كما أنها تمارس رياضة الجري باستمرار لأن تأثيرها إيجابي جدا على الصحة و النفسية و الصوت أيضا بالنسبة لمن يمتهن الغناء.

و الجدير بالذكر أن الفنانة كانت من ضمن الفنانين المشاركين ببرنامج “شكلك مش غريب” حيث نجحت في تقمص عدد من الشخصيات التي لا يوجد أي تشابه في الشكل أو في الصوب بينها و بينهم كالفرنسية أديث بياف، و أم كلثوم، و ويتني هيوستن، و ريكي مارتن…حيث أبرزت موهبتها في التقمص و غناء أغاني كلاسيكية و غربية حسب الشخصية التي تؤديها.

و قد أعلنت باسمة أنها بصدد إنجاز عمل جديد مع الشاعر منير بو عساف و الموسيقي بلال الزين، وصفته بالرومانسي الهادئ لكن به شجن يبكي…و يفترض أن ترى الأغنية النور في الصيف القادم.

شاهد الأغنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة