أنت هنا:

  1. بالصور: تعلمى طرق عمل تسريحات ناعمه وجذابة

بالصور: تعلمى طرق عمل تسريحات ناعمه وجذابة

كيفية عمل تسريحات ناعمه

هل تبحثين سيدتي عن طرق عمل تسريحات ناعمه وجذابة؟ كما تعلمين تختلف التسريحات التى يمكن أن تزين شعرك بإختلاف المناسبات، فكل مناسبة أو سهرة تستوجب عمل تسريحة شعر مختلفه لكن هناك نوع من التسريحات التى يمكن أن تصلح لأى نوع من المناسبات وهى أن تقومى بعمل تسريحات ناعمه.

تعلم كيفية عمل تسريحات ناعمه يجعلك جاهزة دائما لأى مناسبة مفاجئة علاوة على المظهر الهادئ الجذاب الذى سيجعلك تتألقين وتظهرى بمظهر جالى ناعم. وقد إخترنا لك مجموعة من أروع تسريحات الشعر الهادئة والجذابة لتتعلمى بالخطوات كيفية عمل تسريحات ناعمه بسكل سهولة دون تعقيد إنتقى منها ما يناسبك ويناسب مناسبتك الخاصة.

كيفية عمل تسريحات ناعمه بالصور

الطريقة الاولى لكيفية عمل تسريحات ناعمه

قومى بتمشيط شعرك وتصفيفه جيدا، بعد ذلك قومى بإلقاط بعض الخصل من كلا الجانبين واصنعى ضفيره عادى بكل خصلة فى كل جانب، وبعد ذلك قومى بلفهم حول شعرك واشبكيهما سويا كما هو واضح بالصورة، وفى النهاية اشبكيهم بتوكه جميلة لتضفى لمسة الجمال الأخيرة وتمتعى بتسريحة سهله وبسيطة.

عمل تسريحات شعر ناعمه 1

الطريقة الثانية لعمل تسريحات ناعمه

كى تقومى بعمل تسريحات ناعمه إليكى التسريحة الثانية والتى تبدو أنيقه جدا، طريقة عملها سهله جدا وهى أن تقومى أولا بتمشيط شعرك تتصفيفه جيدا وبعد ذلك قومى بإلتقاط ثلاث خصل متوازية من مقدمة شعرك كما هو موضح بالصورة، ثم قومى بصنع ضفيرة من الثلاث خصل، ثم قومى بصنع ضفيرة أخرى بنفس الطريقة الاولى لكن تلك المرة تكون الخصل من جانب شعرك، بعد أن تنتهى إرجعى الضفيرتين الى الوراء واربطيهما معا بتوكه صغيرة.

عمل تسريحات شعر ناعمه 2

الطريقة الثالثه لعمل تسريحات ناعمه

هذه التسريحة هى أجمل واسهل أنواع تسريحات ناعمه على الإطلاق، قومى فقط بصنع ديل الحصان لكل شعرك ثم من الخلف استخدمى اصابعك لتصنعى فراغا بسيطا أدخلى من خلاله ديل الحصان ونزليه ثم اقسميه نصفين وقومى بتكرار عمليه ادخال ديل الحصان فى الفراغ واخراجه ثلاث مرات وفى النهاية اقسميه نصفين وتأكدى أنه مبروم جيدا وفى النهاية قومى بتمشيط الشعر المتدلى بعد البرم وتمتعى بتسريحة جذابة ومميزة.

عمل تسريحات شعر ناعمه 3

الطريقة الرابعة لعمل تسريحات ناعمه

قومى بعمل ديل الحصان ثم خدى خصلة ممتلئة بعض الشى واصنعى منها ضفيرة ، بعد ذلك لفى ديل الحصان على شكل (كحكة) وفى النهاية قومى بلف الضفيرة التى صنعتيها حول الكحكة ثم ضعى ورده او مشبك جميل ليضفى اللمسة النهائية. وتصلح هذه التسريحة كثيرا لمناسبات الأفراح والحفلات حيث يمكنك صنعها وأنتى ترتدين أى فستان وستعطيك مظهرا جميلا.

عمل تسريحات شعر ناعمه 3عمل تسريحات شعر ناعمه 4

نتمنى ان تنال اعجابك هاته الطرق البسيطة لعمل تسريحات ناعمه ، جربيها سيدتي و سترين انها سهله و ستعطيك اطلالة مبهرة. و لا تنسي انك سبب وجودنا فلا تبخلي علينا بتعليقاتك و لا تنسي نشر الموضوع على صفحات المواقع الاجتماعية.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • تسريحات ناعمه
  • تسريحات ناعمة
  • تساريح ناعمه
  • تسريحه ناعمه
  • طريقة عمل تسريحات
  • طريقة عمل تسريحات بالصور
  • طرق تسريحات شعر
  • تساريح ناعمه وجذابه
  • اجمل تسريحات الشعر الخاصة بالاعراس مع كيفيات سهلة لتسريح الشعر
  • تسريحات شعر بالطريقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة