أنت هنا:

  1. نوال العلوي تتألق في IN VOGUE

نوال العلوي تتألق في IN VOGUE

إعداد و تقرير: رانية النتيفي.

نوال العلوي - عرض أزياء ان فوغ
نوال العلوي – عرض أزياء ان فوغ

شهد قصر المؤتمرات بمدينة الصخيرات يوم السبت 14 أيار عرض ازياء ل IN VOGUE تميز بحضور مطربة الفلامينكو نوال العلوي، المتميزة بأدائها للموروث الموسيقي الإسباني و مزجه بنظيره المغربي. كما كان له نجاحا باهرا أثبت أن جمهور الفلامينكو و الموروث الشمالي المغربي هو من أنحاء المغرب و لا يقتصر فقط على شماله بحكم القرب من اسبانيا.

بعد عودتها من حفل IN VOGUE كان لنا هذا اللقاء مع الفنانة نوال العلوي:

شاركت في عدة عروض إزياء، ما الذي ميز عرض ان فوغ عن باقي العروض؟

عرض أزياء بمقاييس عالمية من حيث التنظيم و الحضور الكبير للمهتمات و المهتمين و المصممين والمصممات خصوصا و للمراة عموما ، كما أثنى الحضور على الفن الذي قدمته من مزج بين الفلامنكو و التراث الشمالي و كذا اللوحات الرائعة و الجميلة و المعبرة عن فن الفلامنكو الراقي من أداء الراقصة الاسبانية الشهيرة ماريا كاراسكو . إن العرض تميز بالتنظيم الجيد و حسن الإعداد وكانت الازياء المعروضة تجمع بين الاناقة والتراث والحداثة كما تميز بالتنظيم والتنسيق والتعاون بين الجميع للوصول به الى مستوى ممتاز وقد ركز العرض على الزي القديم والجديد بكل اناقة وجمال واستمتعت جدا بجمال الزي المغربي الراقي والزخم بالحضارة، كما إني أشكر مدير المنظم لهدا الحدث الضخم والفاخر السيد عبد الأحد بلغازي على حسن الاستقبال والمعاملة الطيبة وحسن الضيافة.

ما مدى اهمية الأناقة في حياة الفنانة نوال العلوي اليومية و الفنية؟

الأناقة مهمة في الحياة الفنية فمعظم المناسبات تجبرك أن تكوني شخصية مبهرة في اطلالاتك ، فأنا متابعة لاجدد صيحات الأزياء و الاكسسوارات و الموضة، فكل امرأة من حقها أن تكون انيقة و باستطاعتها أن تكون كذلك فقط إذا ما أحسنت اختيار ما يناسبها، كما أنني أؤمن بالبساطة، فالبساطة لا تتعارض مع الأناقة. كما أني أؤمن أن كل امرأة تملك جمالها الخاص و أن ليست هناك من نساء قبيحات بل هناك نساء يهملن بالاعتناء بانفسهن.

بعض الفنانات قمن بخلق دور أزياء خاصة بهن؛ فهل ستفكر الفنانة نوال العلوي بهذا في يوم من الأيام ؟

لكل ميدانه انا احب ميداني الا وهو الفن أما الأزياء فلها اناسها

ما هو جديدك في عالم الموسيقى الفلامينكو؟

الجديد سيكون مفاجئة لجمهوري الحبيب.

الجدير بالذكر أن الفنانة نوال العلوي بصدد التحضير لألبومها الثاني و ذلك بعد نجاح أغنيتها على شكل دويتو مع فنان الراي رشيد برياح و أغنيتها “سير واجي” التي تنتقد فيها الرشوة و التبعية بشكل ساخر و إيقاع شبابي.

صور حفل الفنانة نوال العلوي في عرض أزياء إن فوغ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة