أنت هنا:

  1. هذا موقف أعضاء نقابة المهن الموسيقية من الفنان هاني شاكر

هذا موقف أعضاء نقابة المهن الموسيقية من الفنان هاني شاكر

تضامن تام مع الفنان هاني شاكر

أعضاء نقابة المهن الموسيقية يتضامنون كليا مع هاني شاكر:

ذكرت صحيفة فيتو غيت المصرية أن في يوم الأربعاء 22 مارس، أقيم مؤتمر صحفي في مقر نقابة المهن الموسيقية بمصر، أعلن فيه جموع الموسيقيين رفضهم لسلوك البعض الذين تآمروا ضد الفنان هاني شاكر، حيث حوالوا التشويش على صورته كفنان كبير ونقيب نزيه. كما صرحوا خلال المؤتمر بالرفض المطلق للتصرفات التي قام بها النقيب السابق إيمان البحر درويش.

ولم يفت أعضاء نقابة المهن الموسيقية توجيه كامل الشكر للقضاء المصري الذي رفض 3 دعاوي غيابية ضد هاني شاكر و 14 دعاوي أخرى وأعلن الحكم بالبراءى فيما يخص 3 دعاوي غيابية أخرى.

شفافية الوضع المالي لنقابة المهن الموسيقية في ترأس هاني شاكر:

و للمزيد من الشفافية فيما يخص الوضع المالي للنقابة، تم طرح الوضع المالي للنقابة من 2007 إلى تاريخه مع تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات ووزع على أعضاء الجمعية العمومية والإعلاميين في كتيب. هذا وقد عرض المدير المالي عماد الدسوقي أيضا المواقف القانونية والدعاوي الكيدية ضد نقابة المهن الموسيقية التي قوبلت بالرفض والتنديد من قبل مجلس الإدارة بأكمله والحضور، رفضا للشويش الذي يتعرض له فنان بمسيرة فنية كبيرة مثل الفنان هاني شاكر.

أما المستشار الإعلامي للنقابة، السيد طارق مرتضى، فقد أعلن ان الوضع المالي في تحسن وأن حجم الإيداع وصل إلى 12 مليون جنيه مصري، إي بزيادة 4 ملايين. كما أعلن أن الحساب الجاري وصل إلى 5 ملايين جنيه.

وقد صرح رئيس لجنة استقلال الصحافة، السيد بشير العدل، التضامن المطلق مع الفنان هاني شاكر والمستشار طارق مرتضى زهاء هذه المؤامرة المحبوكة ضدهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة