أنت هنا:

  1. 6 نصائح بسيطة للاعتناء بشفتيك

6 نصائح بسيطة للاعتناء بشفتيك

اعتناء بشفتيك

هل تبحثين جميلتي عن نصائح بسيطة للاعتناء بشفتيك؟ هل تعانين من جفاف شفتيك؟ ليس كل النساء تملك شفاه مثالية، ولكن لا تيأسي اذا لم تحظي بنصيب من جمال الشفتين لان هناك طرق تجعلها اكثر بريقا وجمالا.

اعتني بجمال شفتك لانها عامل اساسي في وجه المرأة يعكس انوثتها واثارتها وتدل على شخصيتها، و قد سبق لنا تقديم وصفات طبيعية للحصول على شفتين جميلتين، و اذا كنت تريدين سيدتي  الحصول على احسن النتائج فعليك باتباع هاته المجموعة من النصائح البسيطة للاعتناء بشفتيك و سترين التغيير في وقت وجيز.

سيدتي أقدم لكي نصائح بسيطة للاعتناء بشفتيك التي تعتبر من أساسيات جمال وجهك، فتابعي القراءة

  1. تجنبي تبليل شفتيك بالريق، كثيرا من النساء  لديهم عادة تبليل الشفاه بالريق وفي ظنهم أنهن يقمن بترطيبها وهذا خطأ حيث ان الريق يحتوي على انزيمات هضمية تصيب الشفتان بالجفاف و التشقق.
  2. امسحي شفتيك بفوطة مبللة بماء دافئ ثم ضعي الكريم المرطب (مثلا فازلين ….) واتركيه فترة حتى يمتصه الجلد بعدها أحضري شريط لاصق او فرشاة أسنان لتقشير وإزالة الخلايا الميتة.
  3. ادهني شفتيك كل ليلة  بمادة مرطبة كزبدة الكاكاو تستطيعين تحضيرها في المنزل بالنكهة التي تفضلينها
  4. ضعي ملعقة كبيرة من الفازلين وملعقة من شمع العسل في اناء و قومي بإذابتهما على نار هادئة ثم ارفعي الاناء من على النار وأضيفي اليه قطرات من زيت الفاكهة التي تفضلين بعدها  احتفظي بالخليط في علبه صغيرة واتركيه حتى يبرد تماما.
  5. لإبراز جمال شفتيك من خلال استعمال أحمر الشفاه احرصي على تحديد شفتيك بواسطة قلم التحديد الخاص بك ثم ضعي القليل من احمر الشفاه بعدها ضعي طبقة من لماع الشفتين كي يثبت اللون ولا يتشوه جمال فمك.
  6. وأخيرا جميلتي عليك بالتغذية السليمة لان النقص في الفيتامينات والحديد يؤدي الى تشقق شفتاك مع الحرص على شرب الماء كثيرا وعند استعمال معجون الاسنان اغسلي شفتاك جيدا لإزالة اثر المعجون .

نتمنى ان تفيدك هاته المجموعة من النصائح للاعتناء بشفتيك، و انت سيدتي هل تريدين الاعتناء بشفتيك؟ هل لديك نصائح تشاركيننا بها؟ لا تنسي انك سبب وجودنا فلا تبخلي علينا بتعليقاتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة