أنت هنا:

  1. تايلور سويفت، فنانة العام 2023

تايلور سويفت، فنانة العام 2023

الفنانة الأمريكية تايلور سويفت شخصية العام 2023
مغنية أمريكية، تايلور سويفت، نجمة بوب،


اختارت مجلة “تايم” الأمريكية المغنية تايلور سويفت كشخصية العام 2023، وذلك تقديرًا لنجاحها الفني وتأثيرها على الثقافة الشعبية.


تايلور سويفت هي واحدة من أكثر الفنانات شعبية في العالم، وقد حققت نجاحًا تجاريًا كبيرًا على مدار مسيرتها المهنية. فقد باعت أكثر من 200 مليون ألبوم حول العالم، وفازت بالعديد من الجوائز، بما في ذلك 12 جائزة جرامي.

 

تايلور سويفت على غلاف مجلة تايمز
نجمة البوب، تايلور سويفت، غلاف مجلة تايمز



في عام 2023، حطمت تايلور سويفت العديد من الأرقام القياسية، حيث أصبحت أول فنانة في تاريخ الموسيقى تبيع أكثر من مليون نسخة في أسبوع واحد من إصدار ألبومها “Red (Taylor’s Version)”. كما حققت جولتها العالمية “The Eras Tour” مبيعات قياسية بلغت 2.4 مليار دولار.

بالإضافة إلى نجاحها الفني، تتمتع تايلور سويفت بتأثير كبير على الثقافة الشعبية. فهي تكتب أغانيها بنفسها، وتتحدث عن تجارب إنسانية مشتركة، مما يجعلها قريبة من جمهورها. كما أنها تدعم العديد من القضايا الاجتماعية، مما يجعلها نموذجًا يحتذى به للشباب.

في تعليقها على اختيارها كشخصية العام، قالت تايلور سويفت: “أنا متشرفة للغاية بهذا التقدير. أشعر أنني محظوظة لوجودي في هذا المكان في هذا الوقت، وأنني أتمكن من استخدام صوتي لإلهام الآخرين“.

 

أبرز أسباب اختيار تايلور سويفت كشخصية العام


النجاح التجاري الكبير الذي حققته في عام 2023، حيث حطمت العديد من الأرقام القياسية.
تأثيرها على الثقافة الشعبية، حيث تكتب أغانيها بنفسها وتتحدث عن تجارب إنسانية مشتركة.
دعمها للقضايا الاجتماعية، مما يجعلها نموذجًا يحتذى به للشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة