أنت هنا:

  1. حفلتان.. و 12 مليون مشاهدة لسميرة سعيد

حفلتان.. و 12 مليون مشاهدة لسميرة سعيد

سميرة بنسعيد
سميرة سعيد

ألبوم “عايزة أعيش”

أعلنت شركة روتانا أن ألبوم الفنانة سميرة سعيد، الذي صدر يوم 5 نونبر الماضي أي منذ 3 أشهر فقط، قد حصل على نسبة مشاهدات لافتة جدا من خلال القناة الرسمية للشركة على اليوتيوب. ذلك أن عدد الإستماع قد كسر حاجز ال 12 مليون، لتكون أكثر الأغاني يستمع إليها و ينشرها محبي الديفا عبر شبكات التواصل الإجتماعي هي “هوا هوا” و “ماحصلش حاجة” ..التي اختيرت كأول أغنية تصورها من الألبوم و ارتأت أن يكون تصويرها في صربيا خلال الفترة القادمة.
الفنانة العاشقة و المتمردة تحرص دائما على وجود جسر تواصل بينها و بين محبيها، فجمهورها على صفحتها الرسمية على فيسبوك يضم أزيد من 5 مليون متتبع من المحيط إلى الخليج و من العديد من البلدان الأوروبية أيضا و باقي أنحاء العالم الذين عرفوا سميرة سعيد من خلال أغاني وصلت للعالمية مثل “عالبال” و “يوم ورا يوم” و “مازال”…

بيان رسمي:

بعد كثرة الصفحات التي أنشئت بإسمها قام المكتب الرسمي للفنانة بنشر البيان التالي:

يهيب المكتب الرسمي لسميرة سعيد بوسائل الإعلام العربية باختلافها، بضرورة الانتباه إلى أن سميرة سعيد لا تملك أو تدير صفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” سوى الصفحة التي تحمل عنوان :
https://www.facebook.com/SamiraSaid/

ويؤكد المكتب على أن أي صفحة تحمل عنوانا مختلفا، وتحمل اسم الفنانة سميرة سعيد، لا تمت لها بصلة، ولا تديرها الفنانة بشكل مباشر أو غير مباشر، أو حتى عبر أي شخص مخول له بالحديث باسمها.

كما يهم المكتب الرسمي للفنانة بالتشديد على أن أي معلومات يتم تداولها عبر مديرين لأي صفحات وهمية آخرى، هي بيانات غير موثوقة أو معتمدة، ولا ينصح بإعارتها أي اهتمام من الجانب الصحفي أو الإعلامي، خاصة مع تواصل المكتب الرسمي للفنانة مع كل وسائل الإعلام بشكل مباشر، عبر الهاتف أو الإيميل أو بريد الصفحة الرسمية نفسها.

حفلات

سميرة سعيد تستعد لحفل كبير بدار الأوبرا المصرية ، يوم الجمعة 8 مارس على الساعة الثامنة مساء. كما أنها تضرب موعدا لجمهورها المغربي في مهرجان فاس للموسيقى و ذلك يوم اختتامه السبت 14 مايو بفضاء باب المكينة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة