أنت هنا:

  1. عادل إمام يستقبل إليسا

عادل إمام يستقبل إليسا

عادل إمام وإليسا

تواجدت المطربة إليسا باستديو نحاس من أجل تسجيل إحدى حلقات برنامج “ميكس ميوزك” من تقديم لإلين محمود والمطرب خالد سليم. فإذا بها تفاجئ بخبر تواجد الزعيم عادل إمام في الاستديو وذلك من أجل تصوير مشاهده في المسلسل الذي سيعرض خلال رمضان القادم، والذي يحمل عنوان “عفاريت عدلي”.

وخلال حديثها مع المخرج الشاب رامي إمام أعربت له عن رغبتها بزيارة الزعيم عادل إمام. غير أن هذا الأخير كان متحفظا نظرا لكونه لا يرغب في أن يصور وهو بلوك الشخصية التي يؤديها. وهذا من حرص عادل إمام على عدم الإفصاح عن تفاصيل الشخصيات التي يقدمها في مسلسلات رمضان.

فما كان للنجمة إليسا إلا أن ذهبت لزيارة الزعيم في غرفته الخاصة بالاستديو في مدة تقل عن نصف ساعة نظرا لالتزام الزعيم بالتصوير. وذهبت لتصوير حلقتها مع خالد سليم وإلين محمود.

والجدير بالذكر أن مسلسل عادل إمام الجديد يدخل في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد فيه دور “عدلي” الموظف بدار الكتب على درجة وكيل وزارة ويصوغ مقالات تهز الرأي العام لا تحوي إسمه. فيقابل عفريتة ويكون لها أثر كبير على حياته.

مسلسل عفاريت عدلي بطولة عادل إمام، غادة عادل، كمال أبو ريا، هالة صدقي، بيومي فؤاد، رشوان توفيق، ومي عمر اما التأليف فهو كما العادة في أعمال عادل إمام من تأليف يوسف معاطي، إخراج رامي إمام وإنتاج تامر مرسي.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • شادي يستقبل اليسا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة