أنت هنا:

  1. كاظم الساهر يوضح إقصاء “نور قمر”

كاظم الساهر يوضح إقصاء “نور قمر”

نور قمر
كاظم الساهر

ذا فويس
عرف برنامج دا فويس للأطفال نجاحا شاسعا فاق نجاح النسخة الأصلية منه و التي يشارك فيها الشباب و الكبار. أما بالنسبة لأعضاء لجنة الحكم فقد جعلوا المشاهد يلمس جانبهم الأبوي في البرنامج. فنانسي عجرم و تامر حسني و كاظم الساهر يتفاعلون بكل إحساسهم مع الأطفال المتسابقين. غير أن مؤخرا شريحة كبيرة من الجمهور كانت مستاءة جدا من خروج الطفلة التونسية “نور” من البرنامج بعد أن أقصاها كاظم الساهرلصالح المتسابقة العراقية “ميرنا” لدرجة أن بعض وسائل الإعلام التونسية إتهمت كاظم الساهر “بالعنصرية” كما أن بعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي شنوا هجوما كبيرا على الفنان
في إطار إحتفال شركة بلاتينوم بدبي، قال كاظم الساهرموضحا في لقاء تلفزيوني يوم الأحد 21 فبراير أن هذا الإختيار كان راجعا لأسباب موسيقية بحتة هو كموسيقي أدرى بها، فهناك مواهب لديها نواقص في اللآداء مما يجعلهم يعجزون عن مصاحبة الإيقاع…”
كما أضاف أن مشاركته كعضو من لجنة تحكيم ذا فويس أصعب تجربة عاشها بحياته، جعلته يعيش سعادة و حزنا معا.

الجديد
أما بالنسبة للحفلات فجمهور القيصر في المغرب يستعد لإستقباله ضمن فعاليات مهرجان موازين يوم الجمعة 20 مايو بمسرح محمد الخامس بالرباط. و من المتوقع مشاركته في مسلسل بعنوان “مدرسة الحب” و ذلك بعد تحضير طويل مع مخرجه مصطفى نعمو، إلا أنه لن يشارك كممثلا أو مغنيا بل كراويا للقصص التي يحكيها المسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة