قائمة

أنت هنا:

  1. آخر صيحات مكياج الشتاء

آخر صيحات مكياج الشتاء

آخر صيحات مكياج الشتاء

مكياج الشتاء سيعرف اعطاء أهمية كبيرة لمكياج العيون و جمال النظرات، دون اغفال أساسيات المكياج من بشرة، أحمر شفاه و طلاء الأظافر. حتى تكوني السباقة في معرفة آخر صيحات موضة مكياج الشتاء نقدم لك اليوم و مباشرة من أشهر خبراء المكياج العالميين جديد موضة المكياج لشتاء.

مكياج الشتاء : المكياج الطبيعي الخفيف

مكياج الشتاء : المكياج الطبيعي الخفيف

الشتاء سيعرف توجها نحو عمل مكياج طبيعي و خفيف، و الذي سيعطيك سيدتي اطلالة مبهرة. و للتذكير فالمكياج الطبيعي لا يعني أن عدم وضع المكياج، بل للنجاح في عمل المكياج الطبيعي الخفيف يكفيك سيدتي توحيد لون بشرتك بكريم أساس أو بي بي كريم مناسب لنوع و لون بشرتك مع اضاءة عينيك بظل جفون بنفس لون بشرتك.

مكياج الشتاء : ميك آب سموكي بالألوان

مكياج الشتاء : ميك آب سموكي بالألوان

إذا كان الميك آب سموكي الأسود هو أحد أشهر مكياجات فصل الشتاء، فالميك آب سموكي بالألوان هو أحد مستجدات الشتاء. و يمكنك استخدام ألوان شتوية كالأزرق المدادي أو البنفسجي الغامق.
الميك آب سموكي و الذي يمكن ترجمته بالميك آب الدخاني هو ميك آب يعطي عمق و جاذبية لعيونك و يمكنك استخدام ألوان الفارد المفضلة عندك مع اتباع الطريقة التالية (لا تنسي تغيير لون الفارد الأسود باللون الذي اخترته).

مكياج الشتاء : رسم خط الآي لاينر

مكياج الشتاء : رسم خط الآي لاينر

رسم الآي لاينر هو سهل إذا ما اتبعتي الخطوات المناسبة و الصحيحة، و لأننا في موقع حلووول نقدم لك دائما و بالصور أسهل الطرق لعمل مكياجك سيدتي فقد سبق لنا أن قدمنا الطريقة الصحيحة لرسم خط الآي لاينر.
المهم عليك بالتجريب حتى تتقني رسم الآي لاينر، و عندها ستذهلي الجميع بسحر عيونك.

مكياج الشتاء : ألوان أحمر الشفاه

مكياج الشتاء : ألوان أحمر الشفاه

مكياج الشتاء : ألوان أحمر الشفاه وردي مضيء

ألوان أحمر الشفاه للشتاء ستتنوع بين الأحمر القوي و الوردي المضيء. و لكن عليك الحذر عند استعمال أحمر الشفاه الغامق فهو يمكن أن يحول وجهك إلى وجه عابس غير مرح، و لهذا يجب عليك اعطاء أهميك كبيرة لبقية مكياجك حتى تختاري أحمر الشفاه المناسب.

مكياج الشتاء : طلاء الأظافر بألوان غامقة

مكياج شتاء 2014: طلاء الأظافر بألوان غامقة

إذا كنت من محبات طلاء الأظافر بألوان غامقة فهذا موسمك بامتياز، مكياج الشتاء سيعرف توجها نحو استعمال ألوان طلاء أظافر غماقة من بوردو، أسود فحمي، أزرق غامق و الكاكي.

هاته أهم مستجدات مكياج الشتاء، و الآن سيدتي يمكنك عمل مكياج شتوي حتى تكوني دائما السباقة إلى آخر صيحات الموضة. ما رأيك سيدتي في هاته المستجدات؟ هل ستجربيها؟ نحن في انتظار تعليقاتك فلا تبخلي علينا سيدتي بمشاركاتك.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • اخر صيحات المكياج
  • اخر صيحات المكياج الخفيف
  • مكياج شتاء 2014
  • أخر صيحات ميكاب
  • الون المناسب للمكياج في فصل الشتاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة