قائمة

أنت هنا:

  1. تبييض الأسنان : تمتعى بالثقه مع أسنان ناصعة البياض

تبييض الأسنان : تمتعى بالثقه مع أسنان ناصعة البياض

طرق تبييض الأسنان

تبييض الأسنان : لا شيء يعبر عن الثقة أكثر من ابتسامة جميلة، ولكن الحفاظ على ابتسامتك مشرقة بشكل طبيعي وواثق يعد تحديا لأى إمرأة. عادات الأكل اليومية تؤثر على تبييض الأسنان بشكل كبير، حيث شرب الشاى، القهوة، الصودا، كلها مواد تترك طبقه صفراء تؤثر على بياض الأسنان يوما بعد يوم .

ولتبييض الأسنان هناك طرق طبية مثل تبييض الأسنان عند طبيب الأسنان المتخصص، فهى سيلة فعالة للحصول على أسنان ناصعة البياض، لكن ما يشوبه تلك الوسيله هو إرتفاع تكلفتها. وكبديل عن تبييض الأسنان لدى طبيب الأسنان، هناك طرق منزلية تساعد على تبييض الأسنان يمكن لأى إمرأة أن تقوم بها يوميا فى منزلها تساعدها على الحصول على أسنان مثل اللؤلؤ.

1 – فمثلا الفراولة تعد مبيض رائع للأسنان حيث تحتوي على حامض الماليك الذي يعمل بمثابة  العنصر القوى الذى يعمل على إزالة البقع السطحية الأسنان و بالتالي تبييض الأسنان. فقومى بفرك قطعة فراولة على أسنانك ثم فرشى أسنانك بفرشاة الأسنان ثم اغسلى أسنانك بعدها بالفرشاة ومعجون الأسنان الخاص بكى. فهى من أفضل وسائل تبييض الأسنان وتلميعها.

2 – كذلك بيكربونات الصوديوم وسيلة رائعه لتبييض أسنانك، قومى بوضع القليل على أسنانك وفرشى أسنانك بالفرشاة ثم أغسلى أسنانك بعدها بمعجون الأسنان وكررى العملية مرتين يوميا.

3- من وسائل تبييض الأسنان أيضا فرك الأسنان بعسل النحل وفرش الاسنان بالفرشاة  ثم غسل الأسنان بمعجون الأسنان .

4- أيضا الليمون من مبيضات الأسنان القوية، قومى بتدليك أسنانك بالليمون واغسليها بالفرشاة، لكن تأكدى من عدم وضع الليمون على أسنانك لفترة طويلة حتى لا يسبب إلتهابات اللثه.

5- إليكى أيضا طريقة تبييض الأسنان بإستخدام الملح، فلا يفرغ أى منزل من وجود الملح به، قومى بوضع القليل من الملح على الأسنان وافركيها بالفرشاة ، كررى الأمر يوما بعد يوم حتى لا تتعرض اللثه للالتهابات نتيجة الملح.

6- وأخيرا من أفضل طرق تبييض الأسنان منزليا هو التوست المحروق: قومى بحرق قطعه خبز أو توست ثم  افركيها حتى تصبح كالحبيبات الناعمة وضعيها على أسنانك وافركيها بالفرشاة، يمكنك القيام بتلك العملية يوميا وستجدى نتائج تبييض باهرة.

و هكذا ستحصلين سيدتي على أسنان ناصعه البياض و تزداد ثقتك في نفسك، فهل ستجربين هاته الطرق لتبييض الأسنان ؟ و هل لديك تجارب تشاركيننا بها ؟ لا تبخلي علينا بتعليقك و لا تنسي نشر الموضوع على صفحات المواقع الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة