أنت هنا:

  1. كريم مغذي للشعر بالزيت و العسل

كريم مغذي للشعر بالزيت و العسل

كريم مغذي للشعر

كريم مغذي للشعر هي خلطة طبيعية للعناية بالشعر مصنوعة من زيت الزيتون و العسل الحر. الشعر سر جمال المرأة منذ القدم، لذا حرصت جداتنا و أمهاتنا على الاعتناء به، و نحن بدورنا نبحث عن كل مفيد لنحصل على شعر قوي و في كامل حيويته.
في موقع حلووول نحرص على مساعدتك سيدتي لايجاد أنجح الوصفات المجربة للشعر، و لهذا أتيناك اليوم بوصفة طبيعية لتحضير كريم مغذي للشعر بمكونات طبيعية و سهلة.

مكونات وصفة كريم مغذي للشعر :

  • زيت الزيتون : زيت ناتج من عصر أو ضغط ثمار الزيتون، وهي شجرة تنمو في حوض البحر الأبيض المتوسط؛ يستعمل زيت زيتون في الطبخ والصيدلة والطب. و يعتبر من أفضل الزيوت التي تُعطي للشعر النعومة والإطالة كما يساعد في التخلص من قشرة الرأس.
  • العسل الحر (عسل الزعتر) : جميعنا نعرف أو نسمع عن عسل الزعتر, إلا أن القليل منا فقط هم من يعرفون فوائده الكثيرة, و هو منشط ممتاز لجلد الرأس و يعمل على تكثيف الشعر.
  • زيت الزنجلان : لزيت السمسم فائـدة في زيـادة ونشـاط الدورة الدموية وذلك لاحتوائه على فيتاميـن ح و كذلك يحتوي على البوتاسيوم المفيد جدا للبشرة.

طريقة اعداد كريم مغذي للشعر :

إليك سيدتي طريقة عمل كريم مغذي للشعر بمكونات طبيعية.

نأخذ كأسا من عسل الزعتر الحر مع نصف كأس من زيت الزيتون و نصف كأس من زيت الزنجلان، و نخلط الكل بالشوكة جيدا حتى نحصل على قوام كريمي، نشق شعرنا بالخليط جيدا و نغطيه ليلة كاملة و في الصباح نغسله جيدا بالشامبو الذي نخففه بالقليل من الماء.
نستعمل كريم مغذي للشعر مرة في الأسبوع و ستلاحظين كيف سيغذي شعرك و يقويه خلال أسابيع قليلة، و نقدم لكم دائما ما هو مجرب و ما يعطي نتائج مضمونة.

نتمنى سيدتي ان تجرب هاته الوصفة لعمل كريم مغذي للشعر، و أن تشاركينا بتجاربك عبر اضافة تعليق أسفله. و لا تنسي سيدتي ان اعجبك الموضوع مشاركته مع صديقاتك عبر نشره في مواقع التواصل الاجتماعية.
و مع متمنيانتا أن تظلوا أوفياء لموقعنا الذي يأتيكم دوما بالجديد و الحصري.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • كريم مغذي للشعر
  • طريقة عمل كريمات مفيدة ومغذية للشعر

تعليقان

اترك رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة