قائمة

أنت هنا:

  1. كريمات و نصائح لإزالة الرؤوس السوداء

كريمات و نصائح لإزالة الرؤوس السوداء

نصائح لإزالة الرؤوس السوداء

كريمات و نصائح لإزالة الرؤوس السوداء : تعاني العديد من السيدات من تواجد الرؤوس السوداء على بشرتها، و هو الأمر اللذي يسبب الإحراج للعديد من النساء. و رغم الحجم الصغير لهاته الرؤوس السوداء إلا أنه يمكنك رأيتها بالعين المجردة، و إذا كان بإمكانك رأيتها فكل من سيقترب منك سيراها.

لهذا فسنقدم لك اليوم مجموعة من كريمات و  النصائح لتجنب و إزالة الرؤوس السوداء، و لكننا في البداية سنشرح لك ماهية هاته الرؤوس السوداء و أسباب وجودها على بشرتك.

الرؤوس السوداء و أسباب ظهورها:

الرؤوس السوداء هي نقاط دهنية صغيرة تظهر على بشرة الوجه و خاصة على الأنف، الخدين و الذقن، و هي ناتجة عن تأكسد الدهون المفرزة بطريقة طبيعية من البشرة بعد ملامستها للهواء. رغم كونها سوداء المظهر من الخارج إلا أن داخلها عكس ذلك تماما، و هي تظهر بشكل أكبر على البشرة البيضاء.

يسود اعتقاد خاطئ بأن الرؤوس السوداء تظهر فقط على البشرة الدهنية، و أن البشرة الجافة محمية من ظهور هاته الرؤوس السوداء. لكن، عكس هذا الاعتقاد، فكل أنواع البشرة هي معرضة لظهور الرؤوس السوداء. خاصة الجافة منها لأنها تنتج دهون زائدة لحماية البشرة و الدفاع عنها من الجفاف.

كما أن أحد أهم أسباب ظهور الرؤوس السوداء هو عدم قدرة البشرة على التنفس بشكل جيد.

أهمية نظافة البشرة  لإزالة الرؤوس السوداء:

أحد أهم الأسلحة لإزالة الرؤوس السوداء هي النظافة الجيدة للبشرة. فمن الضروري تنظيف البشرة كل صباح و مساء باستعمال صابون مناسب لنوع بشرتك. و بالليل قبل الذهاب للنوم يجب عليك إزالة المكياج بطريقة صحيحة، لأن ذلك ضروري لمساعدة البشرة على التنفس بشكل جيد.

كما أن الخبراء ينصحون باستعمال مستحضرات تجميل لطيفة و غير دهنية. كما أنه لا يجب أن تنسي أهمية عدم اللعب بالرؤوس السوداء و المسام، مع تجنب أشعة الشمس. و أخيرا عليك بتطبيق ماسك على الأقل مرة واحدة في الأسبوع لتنظيف البشرة من الشوائب العالقة بالمسام و التي تعوق عملية تنفس البشرة.

طريقة إزالة الرؤوس السوداء:

يجب أن تعلمي سيدتي أنه لا يوجد علاج سحري لإزالة الرؤوس السوداء، أحد الطرق السريعة لإزالة الرؤوس السوداء هو زيارة صالون تجميل للاستمتاع بتنظيف شامل و عميق للبشرة بأياد خبيرة و مختصة.

أما إذا كنت تريدين إزالة الرؤوس السوداء بنفسك، فهناك مجموعة من القواعد المهمة و التي عليك إتباعها.

الخبراء ينصحون بهذه الطريقة لإزالة الرؤوس السوداء:

– ضعي وجهك أمام إناء ماء ساخن (احتاطي من حرق وجهك!)، البخار المتصاعد سيساعد على فتح مسام بشرتك،

– اضغطي برفق بأصابعك على الرؤوس السوداء لإخراجها، لا تنسي أن تنظفي يديك و أصابعك بشكل جيد قبل البدء في إزالة الرؤوس السوداء. و حتى لا تتركي آثارا على بشرتك، يمكنك تغطية أصابعة بمنديل ورقي جاف.

– بعد الانتهاء عليك بتطهير بشرتك بمطهر مضاد للبكتيريا و تطبيق كريم جيد.

كريمات لإزالة الرؤوس السوداء:

Garnier Pure Active Nettoyant profond 3 en 1

كريم غارنيي ثلاثي المفعول: تنظيف، فرك و ماسك. يمكنك استعماله يوميا لتنظيف البشرة و فركها. كما يستخدم كماسك مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع لمدة ثلاث دقائق.

احرصي على غسل وجهك جيدا بالماء الوافر بعد كل استعمال، مع الحذر من لمس العينين.

 كريمات لإزالة الرؤوس السوداء

Neutrogena, Visibly Clear

كريم الماركة العالمية نوطروجينا لإزالة الرؤوس السوداء، للاستعمال اليومي.

طبقي الكريم على البشرة الرطبة، افركي بشرتك بلطف مع التركيز على المناطق الأكثر تعرضا للرؤوس السوداء كالأنف، الخدين و الذقن. بعد الانتهاء اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

كريمات لإزالة الرؤوس السوداء

نتمنى سيدتي أن تساعدك هاته الكريمات و  النصائح لإزالة الرؤوس السوداء للحصول على إطلاله مشرقة، و لا تبخلي علينا بآرائك و نصائحك.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • افضل كريم لازالة الرؤوس السوداء
  • كريم لازالة الرؤوس السوداء
  • افضل كريم للرؤوس السوداء
  • كريم لازالة الرؤوس السوداء بالانف
  • كريم لازالة الرؤوس السوداء من الانف
  • كريم للرؤوس السوداء
  • كريم لعلاج الرؤوس البيضاء
  • مرهم للرؤوس السوداء من الجبهه
  • كريم ازالة الرؤوس السوداء
  • كريمات لازالة الرؤوس السوداء

تعليقان

اترك رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة