قائمة

أنت هنا:

  1. وصفات طبيعية للتخسيس و فقدان الوزن الزائد

وصفات طبيعية للتخسيس و فقدان الوزن الزائد

وصفات طبيعية للتخسيس و فقدان الوزن الزائد

هل تبحثين عن وصفات طبيعية للتخسيس و فقدان الوزن الزائد؟ هل جربتي نصائح الحفاض على الرشاقة التي قدمناها لك سابقا دون نتيجة؟

إذا كانت الإجابة نعم، فهذا الموضوع يهمك سيدتي لتخسيس وزنك و لفقدان الكيلوهات الزائدة.

الوجبات السريعة، الإجهاد، القلق أو عوامل وراثية… كلها أسباب يمكنها أن تكون وراء الوزن الزائد التي يجعلك سيدتي لا تحسين بالسعادة، و باقتراب الصيف تكثر المشاكل المتعلقة بالوزن الزائد. و لمساعدتك سيدتي نقدم لك اليوم بعض الوصفات الطبيعية للتخسيس و فقدان الوزن الزائد دون اللجوء للعلاجات الكيماوية و الأدوية الصيدلية التي تضعفك سيدتي و تجعلك تشعرين بالإرهاق طوال الوقت.

العديد من الاختصاصيين ينصحون باللجوء للوصفات الطبيعية للتخسيس و لفقدان الوزن الزائد، ما جعل الطلب على هاته الوصفات الطبيعية يرتفع عند النساء و الرجال الباحثين عن فقدان الوزن الزائد على السواء.

وصفة التخسيس شاي الزنجبيل:

وصفات طبيعية للتخسيس و فقدان الوزن الزائد

الزنجبيل يعتبر من الوسائل الطبيعية لإخماد الشهية و إعطاء شعور بالشبع، كما أن هذه التوابل تتوفر على خصائص طبية غير عادية. فبالإضافة لمزاياه الإيجابية بالنسبة للمرأة الحامل، و علاجه للصداع و مشاكل المعدة. فإن الزنجبيل يعتبر علاجا طبيعي للمساعدة على التخسيس و فقدان الوزن الزائد. لأنه يزيد درجة حرارة الجسم ويساعد على تحفيز التمثيل الغذائي بحيث يمكنك حرق دهون أكثر مما كنت ستحرقين من خلال اتباع ريجيم غذائي فقط.

طريقة إعداد شاي الزنجبيل:

هناك طريقتين: فيمكنك سيدتي شراء أكياس شاي الزنجبيل السريعة التحضير أو إعداد شاي الزنجبيل في المنزل بنفسك و إليك الطريقة.

اغلي كأسين كبيرين من الماء (ما يقارب 50سل) في إيناء ثم أضيفي ملعقتين كبيرتين من جذر الزنجبيل المطحون مسبقا. اشربي هذا الشاي كما هو أو أضيفي إليه الليمون لإنعاش مذاق الشاي.

وصفة التخسيس بعصير التفاح و الطماطم

وصفات طبيعية للتخسيس و فقدان الوزن الزائد

على السيدات التي تبحث عن وصفات التخسيس و فقدان الوزن الزائد، أن يعرفن أن الخضروات و عصير الفواكه الطبيعي هي وسائل فعالة للمساعدة على التخسيس و فقدان الوزن الزائد. فجسم الإنسان يخزن السعرات الحرارية و الدهون عند تناول الأكلات ذات السعرات الحرارية المرتفعة مثل النشويات. و من ناحية أخرى، فالفواكه و الخضروات الطبيعية تساعد الجسم على هضم ما تم تناوله.

اختصاصيو التغذية ينصحون بشرب ما لا يقل عن 8 كؤوس من الماء يوميا، و بإدراج عصائر الفواكه الطبيعية في نظامنا الغذائي لأن هذا يساعد على الإسراع في فقدان الوزن الزائد.

هناك المئات من الوصفات الطبيعية لعصائر الفواكه و الخضروات المساعدة على التخسيس و فقدان الوزن الزائد، و لكن إذا كنت تبحثين عن وصفة سهلة و بسيطة فننصحك بتجريب وصفة التفاح و الطماطم.

طريقة اعداد وصفة التخسيس بالطماطم و التفاح:

قومي بتقشير تفاحة كاملة ثم قطعيها قطع صغيرة قبل وضعها في خلاط كهربائي. بعد ذلك أضيفي حبة طماطم طازجة بعد تقطيعها مع نصف كأس من الثلج، لإعطاء مذاق للعصير أضيفي القليل من عصير الليمون أو ملعقة من العسل الحر. اخلطي جيدا الكل بواسطة خلاطك الكهربائي حتى تحصلي على خليط مركز.

هاته الوصفة الطبيعية جد فعالة لمساعدتك على أن تفقدي الوزن الزائد، و ينصح بشرب هذا العصير قبل الذهاب للنوم لفاعلية أكبر.

هناك العديد من الوصفات للتخسيس و فقدان الوزن الزائد، المهم هو أن تجدي الوصفة المناسبة لك، دون إهمال إتباع نضام غذائي صحي و ممارسة نشاط رياضي.

هل سبق لك سيدتي أن جربتي هاته الوصفات؟ هل ستجربينها؟ هل لديك نصائح تضيفينها؟ شاركينا بإضافة رأيك أسفله.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • شاي الاناقه للتنحيف
  • وصفات مغربية للتخسيس
  • فساتين ذهبي محجبات
  • صور صبغات الشعر 2017
  • فساتين سهرة اسود للمحجبات
  • احدث قصات فساتين الحنه2017
  • تنسيق الألوان ثلاثة الوان
  • التسريحات بالطرق
  • وصفه للسيلوليت
  • تسريحات شعر جد رائعة مع الطرق

4 تعليقات

اترك رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة