أنت هنا:

  1. أديل تهدي محبّيها ثاني أغنياتها المنفردة

أديل تهدي محبّيها ثاني أغنياتها المنفردة

أديل

أصبح بالإمكان الحصول على أغنية الفنانة البريطانية عن طريق التحميل

أعلنت المغنّية البريطانيّة أديل عبر شبكات التّواصل الإجتماعي مستخدمة صورة لها و هي طفلة، أن أغنيّتها الجديدة متاحة مجّانا لكلّ محبّيها. فلقي المنشور صدى كبيرا جدا لدى متابعي صفحة أديل الذين بلغ عددهم 64 مليونا، ذلك أن علامات الإعجاب فاقت 600 ألف بعد ساعات قليلة.
“حينما كنا صغارا” أو When We Were Young أغنية تفوح بعبق الحنين إلى الطّفولة، و هي متوفرة عبر صفحات التحميل ذات الصيغة القانونية فقط لكل جمهور أديل حول العالم.
أصبح طرح الأغاني بالمجان موضوعا يقبل عليه الفنانون شيئا فشيئا، إذ أنه منذ أسبوعين فقط قامت “ريهانا” بطرح ألبومها بالمجان لمدة 24 ساعة من خلال رابط نشرته عبرحسابها على تويتر. على الرغم من المخاطرة بالجانب الإقتصادي للموضوع، إلا أن هذا يسمح للفنانين بانتشار أعمالهم و إرضاء محبيهم. لذلك أديل و ريهانا اللتان كلما طرحتا أغنية عرفتا نجاحا ساحقا، تستطيعان السماح لنفسهما القيام بهذه المغامرة.

نجاح عالمي
الجدير بالذكرأن ألبوم أديل 25 لم ير النور منذ 4 أشهر فقط، غير أن أول أغانيه “هالو” تخطت حاجز المليار مشاهدة في يوتيوب ، فكان لهذا النجاح الدور الأساسي في تقدم مبيعات الألبوم على صعيد بريطانيا العظمى والولايات المتحدة و ذلك بالنسبة لسنة 2015، رغم صدور الألبوم في الشهور الأخيرة من العام نفسه.
“كان للأغنية نصيب 3.1 بالمئة من المبيعات بالولايات المتحدة في السنة الماضية كما أنه صالح فئة كبيرة من الناس مع المحلات الموسيقية” ذكر نائب رئيس شركة “نيلسن ميوزك”. ذلك أن الفنانة الشابة التي لاتزال في السابع و العشرين من عمرها، قد حطمت رقما قياسيا تاريخيا بهذه الأسطوانة، بما أن الأغنية المصورة “هالو” سجلت 27 ميلون مشاهدة على “VEVO” بعد 24 ساعة من صدوره، الشيء الذي لم يسبق له مثيل في صناعة الموسيقى.

[facebook][tweet][digg][stumble][Google][pinterest]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة