أنت هنا:

  1. نوال العلوي تنتفض ضد الرشوة و الوساطة في أغنية شبابية

نوال العلوي تنتفض ضد الرشوة و الوساطة في أغنية شبابية

نوال العلوي
نوال العلوي

نوال العلوي فنانة تتحدى نفسها في كل عمل لها، بداياتها الفنية كانت مع الطرب العربي، ثم إنتقلت إلى الأغاني الإسبانية الممزوجة بالتراث المغاربي لتصبح إسما مطلوبا في عدة منتديات ثقافية و مهرجانات فنية. تختار شبكات التواصل الإجتماعي للنشر أعمالها الفنية و للتواصل مع محبيها الذين يزدادون يوما بعدا يوم، و لا تكتمل أناقتها إلا بارتداءها القفطان المغربي الذي يزيدها جمالا و أناقة.

هذ الفنانة التي شبت و ترعرعت في شمال المغرب و تحديدا في طنجة، وضعت لنفسها منهجا في الغناء، فهي تؤمن بالحب و الرومانسية لكنها تؤمن أن الفن رسالة تساهم في التعبير عن هموم المواطن العربي خاصة في ظل تغيير الظروف الإجتماعية و الإقتصادية لعدد من البلدان في العالم العربي. لذلك، فإضافة إلى الأغاني العاطفية التي تروح عن الشباب فهي تقدم أغاني ذات مواضيع إجتماعية في قالب عصري ذي إيقاع لافت.

تقول نوال العلوي: “جديدي أغنية تحمل عنوان “سير واجي” و هي عن تلك المواقف التي لا نسلم منها عند الذهاب لإدارة عمومية من أجل طلب أو خدمة ما هي بالأساس حق كل مواطن، و هي من كلماتي و ألحاني.”

هذا و قد اختارت الفنانة مدينتها الأم لتصوير الأغنية في الفترة القادمة، كما تشارك في حفل فني يعود ريعه للأطفال المتوحدين و ذلك في فندق رمادا بطنجة يوم الخميس 25 شباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة