أنت هنا:

  1. كريمات الوجه : للعناية بالبشرة من الجفاف

كريمات الوجه : للعناية بالبشرة من الجفاف

كريمات الوجه

تعتبر كريمات الوجه للعناية بالبشرة من أهم مستحضرات التجميل عند كل السيدات، مثلها مثل كريمات العناية باليدين.

كما هو معروف في فصل الشتاء تعاني بشرة الوجه من الجفاف نتيجة تعرضها للبرد، مما يجعل البشرة اكثر حساسية قليلة النضارة تميل الى البهتان و سهلة التهيج و الاحمرار.

هناك من يفضل الوصفات الطبيعية للعناية بالبشرة، و البعض الآخر وضع ثقته في كريمات الوجه المبتكرة من طرف المختبرات العالمية.

إذا كنت تبحثين عن كريم الوجه مرطب للعناية ببشرتك في هذا الموسم البارد، فلقد اخترنا لك سيدتي خمس كريمات الوجه يومية لمحاربة هذا الجو القارس.

كريمات الوجه :  للعناية بالبشرة لمختبرات لاروش بوزاي

Nutritic Intense Riche, La Roche-Posay

كريمات الوجه : العناية بالبشرة لمختبرات لاروش بوزاي

ينصح معظم أطباء الجلد بهذا الكريم و هو من مجموعة لاروش بوزاي الموثوق بها، مصنوع خصيصا للبشرة الجافة و الحساسة. حيث يعمل هذا الكريم على ترطيب البشرة و إعادة نعومتها، فهو يحتوي على نسبة عالية من الدهون لتكون حاجزا ضد العوامل المضرة بالبشرة، وكلما كان الكريم يحتوي على زيوت اكثر كان افضل.

كريمات الوجه : مغذي للبشرة الجافة جدا:

SOS Crème Nutritive, Topicrem

كريمات الوجه : مغذي للبشرة الجافة جدا

هو كريم مغذي يمنح الرعاية و التغذية العالية للبشرة لتجنب جفافها، مناسب للكبار و أيضا الأطفال لاحتوائه على عناصر غنية بالفيتامينات كشمع العسل، الدهون الثلاثية، الجاسرين و غيرها… فانه يغذي و يحمي الجلد ليصبح لينا و ناعما ، كما يمكن وضعه في المرفقين و كذلك الركبتين. فان هذا الكريم مثالي لمواجهة الرياح الباردة.

كريمات الوجه : مرطب و واقي

Crème Hydratante Protectrice SPF 15, Ictyane, Ducray

كريمات الوجه : مرطب و واقي

خفيف و عطر يتغلغل بشكل اسرع داخل المسامات لكي يمنحها الرطوبة و النعومة التي تفقدها البشرة في فصل الشتاء، كما يوفر قاعدة ممتازة للمكياج يتميز هذا الكريم على نسبة عالية من الفيتامين ه الذي يمنع العلامات الأولى لتقدم البشرة، إضافة إلى مرشحات فوق البنفسجية لما لها من أثر في ترطيب وحماية البشرة من العوامل المضرة بها.

كريمات الوجه : مرطب ذو فعالية مضاعفة

Soin Double Hydratation Extrême à la Tréhalose, Annayake

كريمات الوجه : مرطب ذو فعالية مضاعفة

يناسب جميع أنواع البشرة لأنه غير دهني فهو يعيد الراحة و الليونة للجلد لكونه يحتوي على مكونات فريدة و قوية تسمح للجلد بامتصاص الرطوبة و الاحتفاظ بها مهما كان الجو فيساعد البشرة على تخلص من بعض المشاكل كالتهيج و الاحمرار و خطوط التجاعيد الخفيفة عند أماكن التعبير في الوجه

كريمات الوجه : مغذي طبيعي

Crème Nutritive Confort, Nutritive Végétal, Yves Rocher

كريمات الوجه : مغذي طبيعي

فهو من مجموعة ايڤ روشيه النباتية يعمل على توفير الراحة للجلد و لا يترك أي اثر دهني على الوجه و يعتبر من الكريمات المغذية للبشرة الجافة حيث يحتوي على مجموعة من النباتات الطبيعية التي تمنحها نضارة و إشراقه رغم قساوة المناخ.

هذه الكريمات سيدتي اخترناها لك من ابرز منتجات التجميل و العناية بالبشرة فاي من هاته الكريمات ستختارين؟ و أي كريم تستعملينه للعناية ببشرة وجهك؟ شاركينا بإضافة تعليقك أسفله.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • ducray كريم
  • ictyane كريم
  • فوائد كريم topicrem
  • topicrem كريم
  • كريم ducray
  • فوائد كريم ictyane
  • افضل كريم مرطب ومغذي للوجه
  • افضل كريم مغذي للبشرة الجافة
  • كريم ictyane
  • كريم مغذي لبشرة الوجه الجافة

تعليق واحد

اترك رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة