أنت هنا:

  1. 3 طرق تجل التجاعيد بعيدة عنك

3 طرق تجل التجاعيد بعيدة عنك

طرق-للتخلص-التجاعيد

كابوس كل امرأة في العالم هو ظهور أولى التجاعيد على البشرة فهذا يعني ظهور المزيد و المزيد منها , وقد تصاب النساء في بعض الأحيان باكتئاب حيال هذا الأمر.

لكن يبقى هناك استثناء, فبعض النساء تجدهن كبيرات في السن ولكن لا وجود للتجاعيد في بشرتهن. كل ما في الأمر أنهن يتبعن طرق تبقي التجاعيد بعيدة عنهن.

إليك سيدتي بعض هذه الطرق كي تحمي نفسك أنت أيضا من هذا الكابوس.

1.الطريقة الأولى لمحاربة التجاعيد : قناع العسل و الحليب

اخلطي جيدا ملعقة كبيرة من العسل مع نصف ملعقة حليب, ضعي الخليط على المناطق التي من المحتمل ظهور التجاعيد فيها كالجبهة مثلا لمدة 10 دقائق ثم ازيلي القناع بالماء الدافئ. فالعسل سيعمل على محاربة التجاعيد بفضل مكوناته.

2.الطريقة الثانية لمحاربة التجاعيد : قناع الليمون و السكر

اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من السكر, ضعي الخليط على وجهك كاملا مع تفادي الاقتراب من منطقة العيون. اتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء البارد. فالسكر يحتوي على حمض الجليكوليك الذي يعمل على استعادة الجلد التالف , و الليمون بدوره يحتوي على حمض الستريك الذي سيعمل كمزيل لمحو الجلد الميت على نحو سلس مما يسمح بظهور طبقة جديدة من الجلد.

3.الطريقة الثالثة لمحاربة التجاعيد : قناع أبيض البيض

اطربي جيدا 2 أبيض البيض باستخدام طراب كهربائي حتى تحصلي على خليط متجانس كالثلج . ضعيه على بشرتك و انتظري مدة 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء البارد. فدور أبيض البيض في هذا القناع هو استعادة نظارة الجلد.

وكنصيحة, احرصي دائما على اعطاء بشرتك الراحة اللازمة بالنوم المبكر فهذا سيساعدك أيضا في تفادي التجاعيد.

نهيلة بن قدور

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • تجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة