أنت هنا:

  1. بالصور: المركز الكاثوليكي المصري للسينما يكرم رموز الفن والثقافة في يوم العطاء

بالصور: المركز الكاثوليكي المصري للسينما يكرم رموز الفن والثقافة في يوم العطاء

تكريم رموز الفن والثقافة في يوم العطاء

مثل العادة في كل ربيع، اجتمع عدد من رموز الفن والصحافة والإعلام والثقافة في المركز الكاثوليكي المصري للسينما في حدث تحت شعار “يوم العطاء” وهذه المرة في دورته التاسعة. الحدث كان من تقديم الإعلامية مفيدة شيحة، وتميز بعرض فيلم تسجيلي عن يوم العطاء وكلمة مدير المركز الكاثوليكي المصري الأب بطرس دانيال والرئيس الإقليمي للرهبان الفرنسيسكان في مصر الأب كمال لبيب.

عرف هذا التجمع الفني الثقافي تكريم وجوه معطاءة وبارزة في مجالاتها وهم المخرج الكبير جلال الشرقاوي، الممثلة القديرة أحلام الجريتلي، الكاتبة الراحلة عواطف صادق التي استلم عنها الجائزة زوجها السيد رمسيس مرزوق، التشكيلي جورج البهجوري، يحيى تادرس والسيد نادر رياض. ومثلما جرت العادة إلتقط المكرمون صورا تذكارية كما قدم المطرب سامح يسري فقرة غنائية تسلم فيها الفنان درع تقدير من المركز الكاثوليكي المصري.

ثم بعد ذلك تم تكريم مجموعة أخرى لا تقل تميزا عن المجموعة الأولى وهي الفنانة ليلى علوي، الفنانة ماجدة زكي، الفنانة نادية مصطفى، الفنانة نشوى مصطفى، الفنانة هدى رمزي، الناقدة ماجدة خيرالله، الكاتب لينين الرملي، الفنان منير كرم، د. عواطف سراج والراهبة الأخت “كيارا كرارو“.

صور تكريم رموز الفن والثقافة بالمركز الكاثوليكي المصري للسينما:

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة