أنت هنا:

  1. سوف تتوقفين عن وضع الميك أب يوميا بعد هذه الحقائق

سوف تتوقفين عن وضع الميك أب يوميا بعد هذه الحقائق

لن تستعملي الميك أب يوميا بعد هذه الحقائق
  • قبل أن نذهبي للتبضع أو وضع ميك أب قبل الذهاب إلى مكان ما، ان كان كل ما تريدينه هو مزيدا من الثقة في شكلك. فأنت هنا لست أبدا بالحاجة إلى ميك أب.

يستطيع الميك أب أن يمنحك عدة أشياء، ولكنه ليس الوسيلة لمنحك الثقة بالنفس. بل تطوير شخصيتك، أن تعرفي تماما ما الذي تريدينه وتعملي على تحقيقه.

البشرة الشابة جميلة، فلا تجعلي إعلانات الميك أب تقنعك بالعكس. إن كنت مراهقة فامنحي لبعضك الوقت لتستمتعي بجمالك الرائع والطبيعي بدون الحاجة إلى ميك أب. حتى وإن كان ببشرتك عيوب. فحتى نجمات هوليود لديهن بثور وحب شباب.

  •  البشرة الأكبر عمرا تبدو أجمل وهي مجرّدة من الميك أب.

أعلمي سيدتي أن الأربعين هي المرحلة التي تزدادين فيها إثارة وجمالا. وإن كانت هناك تجاعيد خفيفة في بعض المناطق بوجهك. لذلك فتغطيتها بمساحيك التجميل ستبدو التجاعيد بارزة أكثر، مما سيجعلك تبدين أكبر من عمرك ب 10 سنوات. استخدمي كريمات للحفاظ على نظارة بشرتك لتكون بشرتك دائما بها نسبة الترطيب اللازمة يوميا.

  • الميك أب قد يؤذي بشرتك.

إن المواد الكميائية التي تحتوي عليها مساحيق التجميل وكريمات الأساس. هذه المكونات قد يكون لها تأثير سلبي على البشرة والصحة إن لم تنتبهي في الوقت المناسب.

  • الميك قد يتسبب في شيخوخة مبكرة لبشرتك.

إن لاحظت احمرار ببشرتك بعد مسح الميك أب فهذا يعني أن بشرتك ملتهبة. مما يدل على تضرر الخلايا وشيخوختها قبل الأوان.

  • الميك أب ليس سيئا لكن لا تضعيه يوميا

إن كنت مضطرة لوضع الميك أب فضعيه بشكل متوازن، وعلى فترات متباعدة. ضعي العناصر التي انت بحاجة إليها فقط ولا تنسي نفض البودرة والمساحيق التي وضعتيها على وجهك  بعد ذلك. لأن بشرتك إن تسللت إلى مسامها نسبة كبيرة من الميك أب فهذا يزيد من نسبة الإصابة بالبثور وحب الشباب.

  • الميك أب أداة مذهلة لكن ليس بعصاة سحرية

العديد من النساء يلجأن للميك أب كوسيلة تزيد من الجمال والثقة في النفس. إنه أداة معمولة لكي تبرز محاسن ملامحنا أكثر. لذلك فإن لم تكوني واثقة من شكلك وجمال ملامحك كامرأة فمهما وضعت من كميات من الميك اب لن تكون النتيجة مرضية. ثقي بنفسك..فمساحيق التجميل ليست هي التي تكملك.

  • نظافة بشرتك هي الأهم

لا عيب في وضع الميك أب من حين لآخر. لكن سيدتي عليك أولا الإهتمام بنضارة بشرتك ونظافتها. حاولي الغبتعاد عن تلك المنتجات التي تتسبب في الإلتهاب لبشرتك. ولا تنسي غسل وجهك ومسح الميك أب بالسائل المخصص لذلك لتفادي الأمراض والإلتهابات على مستوى البشرة.

الميك أب هو مجرد منتج تستطيعين استعماله. لكنك لست بحاجة إليه طوال الوقت. دعي بشرتك تتنفس ولا تخنقي مساماتها. وثقي جمالك وثقتك بنفسك لا يأتيان من الخارج بل تنبع من داخلك، جسميا ومعنويا.

 

 

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • تسريحات شعر بسيط لماكت في البيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة