أنت هنا:

  1. جوري تعيد هيفاء وهبي للسينما

جوري تعيد هيفاء وهبي للسينما

جديد الفنانة هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تعود للسينما
هيفاء وهبي في فيلم سينمائي جديد

العودة إلى السينما

بعد طرح هيفاء وهبي أحدث أغنياتها المصورة “ما بضعفش” في الصيف الماضي، وتحديدا شهر يوليو. والتي هي من كلمات وألحان أحمد حسن راؤول، وتوزيع وسام عبد المنعم. قررت الفنانة اللبنانية أن تعود للسينما بعد ست سنوات من الغياب جعلت جمهورها ينتظرها على الشاشة الذهبية بلهفة وشوق.

الفنانة هيفاء وهبي
الفنانة هيفاء وهبي

وقد بدأت هيفاء وهبي في تصوير فيلمها الجديد وذلك يوم السبت 18 نوفمبر الجاري 2023 بمدينة الإنتاج الإعلامي، في مصر. الفيلم من تأليف وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وبطولة هيفاء وهبي، أحمد حاتم، إياد نصار، وأحمد فهمي. والعنوان الذي تم اختياره للفيلم هو “جوري”.

فريق فيلم “جوري”

ويشارك هيفاء وهبي بطولة هذا العمل الذي سيحتوي على بعض الاستعراضات الغنائية مجموعة من الفنانين المصريين  بينهم، محمود الليثي، نانسي صلاح، كريم عفيفي، وبيومي فؤاد. أما التأليف فهو لهيثم سعيد، والإخراج من توقيع مرقس عادل.

رمسيس باريس

وقد كانت النجمة اللبنانية قد أعلنت في وقت سابق عبر وسائل الإعلام عن هذا الفيلم، الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي، ويتناول قصة حب بين فتاة ثرية وشاب فقير. وذلك بعد خيبة الأمل التي عاشتها الفنانة في موسم عيد الفطر الماضي بسبب فيلم “رمسيس باريس” بعد أن فشلت في تحقيق إيرادات جيدة في الشهور الماضية. الذي غادر دور العرض مع بدء طرح أفلام موسم عيد الأضحى والصيف.

فشل وخيبة أمل

الفيلم، الذي عرض في موسم عيد الفطر 2023، بطولة محمد سلام، حمدي المرغني، محمد ثروت، ومحمود حافظ، وسيناريو وحوار كريم حسن بشير، ومن إخراج أحمد خالد موسى. تدور أحداثه حول مجموعة من المصريين الذين ينتقلون من رمسيس إلى باريس، وخلال هذه الرحلة يواجهون العديد من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية. وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة