أنت هنا:

  1. كيم كارداشيان وكيلي جانير: المنافسة على عرش العائلة

كيم كارداشيان وكيلي جانير: المنافسة على عرش العائلة

كيم كردشيان رفقة أختها كيلي جينر
كيم كردشيان وأختها كيلي جينر

 

كيم كارداشيان وكيلي جانير هما شقيقتان من أشهر نجوم تلفزيون الواقع في العالم. وقد سيطرت كيم على عالم الشهرة لسنوات طويلة، ولكن يبدو أن شقيقتها كيلي بدأت تنافسها على عرش العائلة.

 

وفي أحدث مناسبة تعكس هذه المنافسة، فازت كيلي بجائزة أفضل نجمة اجتماعية في حفل توزيع جوائز MTV، لتصبح بذلك أول عضو من عائلة كارداشيان يفوز بهذه الجائزة. وقد أثار هذا الفوز غضب كيم، التي ظلت هي الاسم الأكثر تداولا على جوجل فور كتابة حرف “k” لفترة طويلة.

ولكن كيلي لم تتوقف عند هذا الحد، بل واصلت عروضها الناجحة على مواقع التواصل الاجتماعي. فقد نشرت مؤخراً صوراً لنفسها وهي ترتدي ملابس داخلية من علامة مستحضرات التجميل الخاصة بها، SKIMS. وقد حظيت هذه الصور بتفاعل كبير من قبل المتابعين، وحققت ملايين المشاهدات.

إطلالة كيم كردشيان المثيرة في مارس الماضي
MIAMI, FLORIDA – MARCH 19: Kim Kardashian visits the SKIMS SWIM Miami pop-up shop on Saturday, March 19, 2022 in Miami, Florida. (Photo by J. Lee/Getty Images for ABA)

أما كيم، فقد حاولت التغلب على خسارتها أمام شقيقتها، من خلال الظهور في إعلان تجاري جديد لعلامة SKIMS. وقد ظهرت كيم في الإعلان وهي ترتدي ملابس داخلية شفافة، مما أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وإلى جانب المنافسة على عرش العائلة، فإن هناك شائعات حول عودة كيم إلى زوجها السابق، كاني ويست. فقد شوهدت كيم وهي تقضي وقتاً مع كاني في عدة مناسبات، مما أثار التكهنات حول عودتهما إلى بعضهما البعض.

ولكن كيم لم تؤكد أو تنفي هذه الشائعات، بل اكتفت بالقول إنها تركز حالياً على تربية أطفالها الأربعة.

فمن ستفوز في هذه المنافسة بين كيم وكيلي؟ هل ستتمكن كيلي من التفوق على شقيقتها كيم، أم ستعود كيم إلى الصدارة مرة أخرى؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة